أنت عزيزي الزائر تتصفح الموقع بصفتك زائر فضلاً اضغط هنا للتسجيل لتصفح الموقع بكامل الصلاحيات

حكمة اليوم
الصحف العربية
تعرف على أي ولاية تريد
تصويت
المواضيع الأخيرة
» تحيين قاعدة البيانات الخاصة بالانتخابات
الجمعة أبريل 21, 2017 11:10 am من طرف mohamed21041965

» قاعدة بيانات شاملة لمكتب الإنتخابات
الخميس أبريل 20, 2017 12:53 pm من طرف naouri65

»  حرر مستندات pdf أو عدلها أو أضف إليها كأنك على Word ببرنامج Infix PDF Editor Pro
الخميس أبريل 20, 2017 12:50 pm من طرف naouri65

» كيفية تحرير البرقية
الجمعة أبريل 14, 2017 6:52 pm من طرف laminedz

» برنامج عملاق جدا بمجال تحويل صيغ جميع المستندات
الجمعة أبريل 14, 2017 6:50 pm من طرف laminedz

» برنامج معرفة الأجر لموظفي البلديات
الجمعة أبريل 07, 2017 4:33 pm من طرف pirate50

» آخر صيحة في عالم مكافحة الفيروسات AVG 2013
الأحد مارس 05, 2017 10:42 pm من طرف belaid kh

» كيفية تحرير المذكرة
الأربعاء مارس 01, 2017 2:04 pm من طرف RAFFAA

» بلدية تاوريرت إغيل
الخميس ديسمبر 01, 2016 12:44 pm من طرف brouse2010

سجل الزوار
'طلبات التوظيف
مواقيت الصلاة
حمل صورك من هنا


فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبر فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف زائر في الخميس ديسمبر 20, 2012 8:02 pm

لقد طلب من اعوان الشبابيك فى الحالة المدنية صورة شمسية لغرض صنع بطاقة (باج)...وحسب المعلومات فسوف يتقاضى العمال المعنيون ..منحة الامضاء ومنحة الشباك بداية من جانفى 2013.....والسؤال الذى اطرحه هل منحة الشباك والامضاء تصرف بأثر رجعى من 2008 ..أم من جانفى الماضى فقط ........على الاخوة موظفى مصالح العمال اجابتى ..وبارك الله فيكم.

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر رد: فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف الأوراسية في الخميس ديسمبر 20, 2012 8:21 pm

أخي السلام عليكم .......

البادج سيصنع لجميع العمال و الموظفين بالبلدية سواء مؤقتين أو دائمين أو في الشبكة الإجتماعية أو غيرها

حسب برنامج وارد من وزارة الداخلية و لا علاقة له بالتعويضات

الأوراسية
عضو نشيط

عدد المساهمات : 129
نقاط : 363
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر رد: فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة ديسمبر 21, 2012 5:36 pm

يا أختى الشكر موصول لك ....هذا فيما يخص (الباج)..فماذا عن منحة التفويض ومنحة الشباك ...لقد قرأت فى احدى الجرائد اليومية بأنها ستمنح بداية من جانفى القادم ...لكن سؤالى هو : هل هذه المنحة تمنح بأثر رجعى من 2008 ام من لا؟ وبارك الله فيك أختى الكريمة.

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر رد: فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف سعيد في الجمعة ديسمبر 21, 2012 5:55 pm

كلام جرائد فقط ....................... هههههههههههههههه

Very Happy
avatar
سعيد
عضو نشيط

عدد المساهمات : 57
نقاط : 163
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
الموقع : منتديات عمال و موظفي البلديات الجزائرية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر رد: فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف زائر في السبت ديسمبر 22, 2012 6:37 pm

يا أخى سعيد ..راك فشلتنى صح مكانش منها ...نتمناو تكون انشاء الله ... وفى جانفى نفكرك بحول الله ...كما يقول المثل اللى يتمنى خير من لى يقطع لياس ......سلام.

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر رد: فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين ديسمبر 24, 2012 8:49 am

فالجزاير تسمع خبر اليوم مايطبقش منا على 5 سنين و لا اكثر هدي هي الجزاير تاعنا

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر رد: فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين يناير 14, 2013 8:54 pm

نحن في انتظار اصدار قرار وزاري مشترك لتطبيق منحة الشباك والتفويض مند مدة املنا ان يصدر في اقرب وقت للاستفادة من هده المنحة باثر رجعي بداية من سنة 2008 .

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر رد: فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين فبراير 11, 2013 1:40 pm

منحة الشباك تنتظر صدور قرار وزاري مشترك وهذ القرار المشترك يمكنهالصدوور بعد وفاة الكثير من المعنيين بالامر والله شيى مضحك الصح عند وزارة التربية الوطنية التي اعيد التصنيف مراتين من صدور القانون الاساسي امانحن في البلديات لاحيات لمن تنادي الله يبدل السويع بالخير

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر رد: فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين فبراير 11, 2013 1:44 pm

تضامنو تكاتفو اطلبوحقوقكم سلميا بطريقة حضارية في جميع الاماكن اما السكوت عيب لايقيل من احد
الايام تذهب ولاتعود

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر رد: فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء فبراير 12, 2013 6:59 pm

الكرامة تؤخذ ولاتعطى وعليه اطلب من جميع الموظفين والعمال ان يكونو رجال و يديرو المحال

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر رد: فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين سبتمبر 23, 2013 5:12 pm

..الحقيقة المرة أن هذه المنحة مدونة في القانون الأساسي الجديد الذي صدر بالجريدة الرسمية و يشمل أيضا التصنيفات الجديدة و الزيادة في الأجور
و لكن لحد الساعة لم تطبق و من المفروض على الأقل حسب الاحصائيات التي قامت بها المصالح المعنية حول موظفي الحالة المدنية السنة الماضية
تشير الى أن المعنيين بمنحة شبابيك الحالة المدنية و منحة الامضاء و غيره سيتقاضونها بأثر رجعي من 01/01/2008 وها نحن ننتظر

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر رد: فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف rachid_21_collo في الإثنين يناير 06, 2014 5:31 pm

{ من المؤمنين رجالاً صدقوا ما عاهدوا اللّه عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلاً}
avatar
rachid_21_collo
عضو نشيط

عدد المساهمات : 151
نقاط : 193
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 49

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر رد: فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف raouf_bacha في الأربعاء يناير 08, 2014 6:49 pm

ماكشي برنامج
avatar
raouf_bacha
عضو نشيط

عدد المساهمات : 112
نقاط : 162
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/07/2011
العمر : 46
الموقع : الجزائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر رد: فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف raouf_bacha في الثلاثاء فبراير 11, 2014 3:53 pm

اليك المرسوم الخاص بمنحة الشباك ومنحة التفويض بلالامضاء ج ر رقم 66/2013 صفحة رقم 25
avatar
raouf_bacha
عضو نشيط

عدد المساهمات : 112
نقاط : 162
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/07/2011
العمر : 46
الموقع : الجزائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

خبر رد: فيما يخص علاوة التفويض بالأمضاء وعلاوة عون الشباك

مُساهمة من طرف raouf_bacha في الثلاثاء فبراير 11, 2014 3:55 pm

اليك المرسوم الخاص بمنحة الشباك ومنحة التفويض بلالامضاء ج ر رقم 66/2013 صفحة رقم 25
avatar
raouf_bacha
عضو نشيط

عدد المساهمات : 112
نقاط : 162
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/07/2011
العمر : 46
الموقع : الجزائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى